يونس علي : مواجهة الأهلي تكتسب أهمية كبيرة مع دخول مراحل الحسم

محمود الفضلي
شدد يونس علي مدرب العربي، على أهمية الفوز في مواجهة فريقه أمام الأهلي، والمقررة غدا على استاد حمد الكبير، ضمن الجولة 19 من دوري نجومQNB.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي : الأهلي فريق جيد جداً ويضم في صفوفه لاعبين مميزين ومدرب قدير يعلم الدوري جيداً ، لذا لن تكون مباراة سهلة على الطرفين، ونحن مطالبون بإظهار الروح القتالية للخروج بنقاط المباراة، الكل يدرك جيداً مدى أهمية المباراة خاصة وأن الدوري يدخل مرحلة الحسم، نتمنى أن نوفق ونحقق ما نتطلع إليه.
وختم: تركيزنا دئماً على المباراة القادمة وهي الأهم، نتمنى ان يكون التوفيق حليفنا في مباراة الأهلي، كي نواصل عروضنا القوية.
من جانبه قال عبدالله المريسي لاعب العربي : اللاعبون على أتم الجاهزية لمباراة الأهلي القادمة، ودائماً ما نعمل على التجهيز لكل مباراة على حده، ومهمتنا القادمة لن تكون سهلة، وهدفنا الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.




