آخر الاخبارأحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

يونس علي : مباريات الكؤوس لا تعترف بالفوارق..وعلينا الحذر

محمود الفضلي

حذر يونس علي مدرب قطر من الاستهانة بمنافسه الشمال في ثمن نهائي كأس سمو الأمير غدا، مؤكدا أن مباريات الكؤوس لا تعترف بالفوارق وعادة ما تحفل بالمفاجآت، مشدد على أن فريقه سيخوض المباراة بكل جدية وإصرار من أجل تحقيق الفوز والمضي قدما في المنافسة الغالية على الجميع.

وقال يونس علي في المؤتمر الصحفي : مواجهة ستكون مختلفة، لن نتهاون او نستهين بالمنافس وعلينا أن نبذل كل الجهد من اجل تحقيق الفوز والمضي قدما في المنافسة في بطولة غالية علينا…لقد تابعنا لقاءات الكؤوس في كل العالم وكيف تحفل بالمفاجآت .

وأضاف : النتائج التي قدمها الفريق مميزة سواء بالتعادل مع الغرافة او السد والدحيل، خسرنا مباراة الريان لاننا لم نقدم المستوى المنتظر..وجب ان نكون مركزين في مباراة الشمال لان فرق الدرجة الثانية تحاول صنع المفاجأة، عشت التجربة مع المرخية وأعرف صعوبة مثل هذه المواجهات..الشمال فريق جيد واتابعه في الدرجة الثانية ويملك لاعبين مميزين.

وعن غياب اللاعب أكبوتو قال: هو مهاجم  كبير ومهم بالنسبة لفريق قطر وانا شخصيا اعتمد عليه كثيرا بالنظر للمجهودات الكبيرة التي يبذلها ولكن البديل جهاز لتعويضه.

بدوره أكد أحمد فاضل احترام فريقه للشمال وقدراته، مشددا على ان فريقه يريد ان يقدم مباراة جيدة لضمان الفوز وتجنب أية مفاجآت ممكن أن ياتي بها المنافس.

وقال فاضل : صحيح اننا نقدم مستويات جيدة وحققنا نتائج رائعة، لكنا لم نحقق شيئا حتى الأن، سعيد بما أقدمه مع الفريق والفضل يعود بعد الله الى المدرب يونس علي وثقته ومجهودات زملائي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى