أحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

يونس علي : الريان فريق كبير..لكننا متفائلون بمواصلة النتائج الإيجابية

محمود الفضلي

أكد يونس علي مدرب قطر أن مواجهة الريان في الجولة 14 من دوري نجوم QNB تحظى بأهمية كبيرة في هذه المرحلة من المنافسة، مشددا على أن اللقاء لن يكون سهلا أمام فريق كبير نافس على لقب النسخة الماضية من الدوري حتى اللحظات الأخيرة ويسعى للعودة الى الواجهة في النسخة الحالية .

وقال يونس في المؤتمر الصحفي : مباراة مهمة وصعبة أمام فريق كبير، الريان يمتاز بشخصية قوية ظهرت في اللقاء السابق، كما أن الفريق استقدم مؤخرا مدرباً كبيراً بدأت بصماته تظهر على الأداء.

وأضاف يونس : من جانبنا نحن جاهزون لتقديم مستوى طيب بغرض الفوز وجني النقاط الثلاث، واضعين في الاعتبار رغبة الريان في الفوز  أيضا وتقليص الفارق الذي يفصله عنا، النقاط بأتت أكثر أهمية مع تقدم جولات المنافسة، لأن كل الفرق ستكون بحاجة للنقاط، نعيش ضغطاً في المباريات بفاصل زمني قصير، سنخوض المباراة الرابعة خلال أسبوعين منها ثلاث مباريات قوية جداً أمام فرق كبيرة كالسد والغرافة والريان تتطلب جهودا كبيرة، أود ان أشكر الجهاز الطبي على تحضير وتجهيز اللاعبين للمباريات.

وختم يونس : الفريق جاهز للمباراة، وحماس اللاعبين واندفاعهم يدعو للتفاؤل نحو تحقيق المزيد من النتائج الايجابية خصوصا في ظل المؤازرة الكبيرة من الجماهير القطراوية الوفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى