Latest Newsالاخبار المحلية

يوكانوفيتش :سنواجه حامل اللقب وعلينا ان نكون في قمة الجاهزية للقاء صعب

محمود الفضلي

اكد الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة ان فريقه سيواجه الدحيل الذي يعد احد افضل فرق الدوري، معترفا بصعوبة المهمة امام حامل اللقب .

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : سنواجه بطل الدوري واحد افضل الفرق بما يملكه من لاعبين مميزين، وبالتالي علينا ان نكون في قمة الجهوزية للمباراة التي تحضرنا لها منذ عودة اللاعبين الدوليين المحليين والمحترفين .

وبسؤاله عن رأيه بفريق الدحيل قال : لقد ذكرت من قبل أن الدحيل من أفضل الفرق بالدوري ورغم ذلك لابد وأن يكون لكل فريق نقاط قوة وضعف وعلينا أن نتعامل مع نقاط القوة لدي الدحيل والاستفادة من نقاط الضعف لديهم على الرغم من أن الوقت لم يكن كافيا للعمل مع كل اللاعبين بسبب المشاركات الدولية ولكن لابد وأن نتأقلم مع الوضع بما يساعد على تقديم أفضل مالدينا .

وعن النتائج الجيدة التي حققها الغرافة في مسابقة كأس اوريدو قال سلافيسا : بالتأكيد أن تحقق الفوز فهذا أمر إيجابي كما أننا استفدنا من منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بصورة أساسية وقدموا أداء جيد من خلال رغبتهم القوية في إيجاد مكان لهم بالفريق الأول في المباريات المقبلة ونتمنى أن نوفق في تحقيق الفوز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى