أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

يوسف حسن : نسعى لظهور أفضل في مواجهتي البرتغال وإيرلندا

محمود الفضلي

أكد يوسف حسن حارس مرمى العنابي سعي المنتخب الوطني لظهور جيد في مواجهتي البرتغال وايرلندا يومي 9 و 12 الشهر الجاري في الجولتين السابعة والثامنة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 والتي يشارك بها الأدعم بصفة اعتبارية.

وقال يوسف حسن المتواجد ضمن صفوف المنتخب الذي يعسكر حاليا في مدينة فارو البرتغالية : نتطلع لتقديم صورة جيدة رغم صعوبة المهمة امام منتخبين وازنين، فالبرتغال من ضمن افضل عشرة منتخبات في العالم ( السابع في التصنيف الأخير) وهو منتخب غني عن التعريف، كما ان المنتخب الايرلندي قوي أيضا، لكنا نريد أن نُظهر الصورة الحقيقة عن المنتخب بعد التطور اللافت في مستواه .

وأضاف : التحضيرات بدأت للتو ونأمل ان نصل الى كامل الجهوزية الفنية من أجل تقديم افضل مستوى ممكن، خسرنا أمام البرتغال وصربيا وتعادلنا مع لكومسبورغ في فترة التوقف الماضية، لكن الأن الوضعية تبدو أفضل بعد خوض عدة جولات في الدوري.

وختم: الهدف الأكبر يبقى تحضير المنتخب لنهائيات كأس العالم المقبلة في قطر 2022 من خلال خوض مباريات قوية امام منتخبات عالمية وازنة، ومواجهة منتخبات كبيرة في التصفيات تعتبر فرص اعداية جيدة نأمل ان نحقق أقصى استفادة فنية ممكنة منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى