أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية
ياسين بامو: الشمال يمر بمرحلة صعبة وقادرون على تجاوزها

عبد العزيز ابوحمر
قال ياسين بامو لاعب الشمال إن فريقه قدم عرض قويا أمام السد خاصة في الشوط الأول وجاءت النتيجة النهائية للمباراة غير مرضية لنا.
وقال بامو في تصريحات بعد فوز السد 3-1 على الشمال في الجولة الـ17 من دوري النجوم: سيطرنا في الشوط الأول وسجلنا هدفا وسجلنا هدف أخر لم يحتسب بداعي التسلل وخرجنا متقدمين في هذا الشوط.
وتابع: في الشوط الثاني كان السد افضل وتراجع الشمال لكن علينا ان نواصل المسير في البطولة حتى لو أن الفريق يمر بفترة صعبة لكننا نؤمن بأنفسنا كلاعبين.
وقال بامو إن الشمال واجه فريقا كبيرا وهو السد ونحن سنستمر في بذل الجهد في قادم المباريات للعودة بالفريق للمسار الصحيح.





