أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

وينفرد شايفر : جاهزون لخوض المباراة الفاصلة أمام الشحانية

نزار عجيب 

شدد الألماني وينفرد شايفر مدرب الخور على جاهزية فريقه لخوض المباراة الفاصلة التي تجمع الفرسان مع الشحانية على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر  ، وقال المدرب في تصريحاته قبل المواجهة : أتقدم بالتحية لجميع جماهير النادي ومحبيه، وأريد أطمئنهم بأننا قد عملنا جيداً خلال الأسابيع الماضية حتى نظهر بصورة جيدة ونفوز بالمباراة المهمة أمام الشحانية، لقد أحرزنا 5 أهداف في آخر مباراة لعبناها أمام الأهلي في بطولة كأس الاتحاد، وهذا مؤشر جيد جداً ومبشر بالخير، ونمتلك لاعبين على مستوى عالٍ وكبير.

 وواصل: كل ما علينا فعله هو الدخول بالتركيز الكامل، والروح القتالية هي سلاحنا، تحضيراتنا تسير بشكل جيد، وعملنا على القيام بما يلزم للفوز في المباراة الفاصلة وليس لدينا خيار سوى تحقيق الانتصار .

من جانبه قال  نايف البريكي: لا يخفى على الجميع هذا الوضع الذي نمر به الآن، وهو وضع صعب وللمرة الثانية على التوالي، ولكن هذا هو الواقع ويجب علينا تجاوزه بكل ما أوتينا من قوة، استعداداتنا كانت جيدة ولدينا لاعبين لديهم خبرة وقد واجهوا الكثير من الضغوطات،وأبرزها ضغط المباراة الفاصلة، مؤكداً على أن الفريق كان لديه الوقت الكافٍ للإعداد والتجهيز.

 وتابع: لم نكن نتمنى بأن نكون في هذا الموقف مرة أخرى ولكن الكثير من الظروف هي التي جعلتنا نواجه هذه المصاعب، ومهما كانت الظروف التي مررنا بها، فالآن لدينا فرصة للبقاء في دوري نجوم QNB.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى