Hot Newsأحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

وسام رزق : هدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط لنيل لقب بطولة الدوري

تحدث وسام رزق مدرب الفريق السداوي عن أهمية المواجهة المقبلة أمام فريق الشمال، ضمن الأسبوع مباراة مهمة وهي مباراة في الاسبوع الـ21 وقبل الأخير من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

وقال وسام خلال المؤتمر الصحفي : تعتبر مهمة للفريق واللاعبين وللنادي وفي النهاية هي ثلاث نقاط نطمح للفوز بهم.

وتابع : لاتوجد اي ضغوط علينا كفريق، نلعب مباراة الشمال مثل اي مباراة اخرى، سعيد بردة فعل اللاعبين في المباراة الاخيرة امام الاهلي، وانتظر منهم الافضل امام الشمال .

وأشار مدرب السد الى أن الجماهير لها دور كبير في مساندة الفريق، وقال : جماهير السد لهم دور كبير معنا وهم السند الاول للفريق، نركز في كرة القدم فقط خلال المباراة وهدفنا الفوز وحصد الثلاث نقاط للفوز بلقب بطولة الدوري بشكل رسمي.

ومن جانبه شدد أحمد سهيل مدافع الفريق الاول على أهمية مواجهة الشمال المقبلة، والتي ستقام يوم الاربعاء المقبل على استاد البيت المونديالي.

وقال أحمد سهيل: تنتظرنا مباراة صعبة امام الشمال، ندخل بكل جدية من اجل تحقيق الفوز لاسيما وان الفوز سيحسم لنا بطولة الدوري رسمياً.

وأضاف مدافع السد : سنقدم افضل مالدينا لتحقيق ذلك، شاركت مع الفريق في المباراة السابقة في مركز الظهر الايمن وهذة ليست المرة الاولى التي العب فيها في هذا المكان، واعمل دائماً ان اكون عند حسن ظن المدرب والفريق.

وأتم سهيل حديثه : نطلب من جماهير السد التواجد بقوة في مباراة الشمال، من اجل تحقيق الفوز والاحتفال بلقب بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى