أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العربية

هيرفي رينارد : لا نستحق الـتأهل الى الدور الثاني من المونديال 

محمود الفضلي

اكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي ان المنتخب لم يكن يستحق الـاهل الى لدور الثاني من المونديال، عطفا على المستوى الذي قدمه امام المنتخب المكسكي في المباراة التي خسرها بهدفين لهدف في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة .

وقال هيرفي رينارد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة : لم نكن نستحق التأهل الى الدور الثاني من المونديال قياسا بالمستوى الذي قدمناه، لم نقو على التعامل مع الضغط والشراسة الكبيرة التي لعب بها المنتخب المكسيكي الذي فرض افلضيته الواضحة على المجريات.

وأضاف المدرب الفرنسي : الواقع أننا يجب أن نشكر حارس مرمانا محمد العويس على الأداء الكبير الذي قدمه، ولولاه لكنا قد خسرنا بنتيجة اكبر بكثير من تلك التي انتهت عليها المباراة، لم نقدم ما يشفع لنا بأن نكون منافسين في مباراة كانت مصيرية بالنسبة لنا، صحيح اننا افتقدنا الى عناصر مؤثرة بسبب الإصابات الايقافات، لكننا في الوقت نفسه نملك 26 لاعبا في القائمة وكان يجب أن يكون الجميع في أتم الجاهزية والحضور الذهني والبدني .

وعن الكلمات التي وجهها للاعبيه بعد المباراة مباشرة ..قال رينارد: الحقيقة أني هنأهتهم على كل ما قدموه في البطولة، وكنت فخورا بهم، سأواصل حماية اللاعبين لان متيقن بانهم قدموا ما بوسعهم، كنا نأمل بطبيعة الحال أن نتأهل الى الدور ثمن النهائي للمرة الثانية في تاريخ الكرة السعودية ولم نوفق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى