أحدث الأخبارأخبارالاخبار العربيةالاخبار المحلية

هاشيك : نتطلع لظهور مختلف خلال مواجهتنا الثانية أمام المنتخب الجزائري

نزار عجيب 

أعرب إيفان هاشيك مدرب المنتخب الجزائري عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل ظهور مختلف في لقاء الجولة الثانية من بطولة كأس العرب .

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء: ندرك قيمة للمباراة التي تنتظرنا أمام المنتخب الجزائري الذي خرج بفوز كبير في مباراته الأولى التي جمعته مع المنتخب السوداني .

وأضاف المدرب : بعد مباراة مصر عملنا عل  تصحيح الأخطاء واعتقد أن الأداء بالنسبة لنا تحسن في الشوط الثاني ونسعى أن نظهر بشكل أفضل ومختلف خلال مباراة الجزائر وعلينا أن نعمل على تصحيح النواحي الهجومية

وعن تراجع أداء المنتخب في آخر عشر دقائق قال : قد يعود الأمر إلى قلة التركيز في بعض المباريات لكنني أثق في قدرة اللاعبين على تقديم أفضل مستوى ممكن وأن تكون صورة المنتخب اللبناني أفضل خلال المواجهة الثانية لنا بالبطولة .

وعن التنظيم قال : اعتقد أن كل شي يسير على ما يرام في البطولة وكأس العرب تقام في ملاعب مونديالية وقطر ستكون جاهزة لتنظيم مونديال  قد يكون الأفضل في التاريخ وقد شاهدنا الملاعب التي سوف تستضيف البطولة .

من جانبه قال نادر مطر لاعب المنتخب اللبناني أنهم سيقدمون أقصى جهد ممكن خلال المواجهة التي تجمع ما بين لبنان والجزائر مؤكدا أنه يعرف صعوبة المهمة ولكنهم سيلعبون بروح قتالية عالية .

وأضاف: عندما تلعب أمام منتخبات بحجم الجزائر او مصر لابد أن تركز على النواحي الدفاعية وتعمل على إغلاق المنافذ وعلينا أن نلعب أيضا بتركيز عال خلال اللقاء المقبل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى