آخر الاخبارأحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

نيبوشا : مستعدون لتقديم مستوى كبير في مواجهة صعبة أمام الدحيل

محمود الفضلي

أكد المونتنيغري نيبوشا يوفانوفيتش مدرب الاهلي أن فريقه سيواجه خصماً قويا بحجم الدحيل في كأس سمو الأمير غداً، لكنه شدد في الوقت نفسه أن العميد  يملك الثقة من أجل تسجيل حضور وازن في المباراة .

وقال نيبوشا في المؤتمر الصحفي : هي مواجهة لا شك صعبة أمام خصم قوي، لكنا عازمون على الظهور بشكل لائق، المواجهة بخروج الملغوب وتحضرنا لها بالشكل الجيد ومستعدون لتقديم مباراة كبيرة .

وعن تراجع اداء الفريق  في المباريات الاخيرة بالدوري  قال : لو بقينا بنفس المستوى الذي قدمناه في بداية الموسم  لكنا في مقدمة الترتيب، قدمنا مباراة كبيرة امام الدحيل في الدوري وخسرنا، نعاني حقيقة من الزاد البشري لاننا لا نملك الكثير من الخيارات..نعم نحتاج الى لاعبين وتعاقدات، لكن لا يمكن الحديث عن أمر كهذا قبيل مباراة مهمة، هناك اسباب تمنعنا من الصفقات ونملك لاعبين جيدين لكنا لا نملك العدد الكافي.

بدوره أكد اللاعب المغربي نبيل الزهر تأهب فريقه لمواجهة كبيرة أمام الدحيل، معتبرا انها من المباريات التي يحب أن يلعبها الفريق.

وقال الزهر: بدأنا الدوري بشكل جيد وهذا ما ساعدني وساعد اللاعبين على التألق وتسجيل الأهداف، هذا موسمي الثاني مع الفريق وعرفت الدوري بشكل جيد.. مرتاح في الأهلي وأطمح لمساعدة فريقي على تحقيق طموحاته من بينها مواصلة المسيرة في بطولة مهمة مثل كأس الأمير رغم صعوبة المهمة أمام فريق قوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى