أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

نبيل أنور : الشحانية قادر على كسر قاعدة تفوق أندية الأولى بالفاصلة

نزار عجيب 

أكد نبيل أنور مدرب الشحانية جاهزية الفريق لمواجهة الخور في المباراة الفاصلة، مشيرا الى أن جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري لديهم الرغبة في تحقيق الفوز، وتحدث المدرب عن هذه المواجهة، قائلاً: الخور فريق جيد بغض النظر عن ترتيبه في دوري نجوم QNB، ولكنه قدم مستويات طيبة ويمتلك بين صفوفه عناصر على أعلى مستوي ولذلك نحترم الخور ومن الطبيعي أن تكون المواجهة صعبة .

 وحول الأخطاء التي رافقت مباراة الشمال قال: بكل تأكيد تداركنا هذه الأخطاء، وأمام الشمال قدمنا أسوأ  مباراة في الموسم ، فريقنا طوي صفحة الشمال وتركيزنا أصبح منصب فقط على لقاء الخور وقمنا بمعالجة الأخطاء وجاهزون فنياً وبدنياً للفاصلة وكلنا ثقة في عبورها وتحقيق هدفنا الذي رسمناه في بداية الموسم وهو الصعود لمصاف أندية دوري الدرجة الأولى.

 وواصل: الضغط سيكون على الفريقين لأن لديهما الحافز نظراً لرغبة كل فريق في الفوز للتواجد في دوري الدرجة الأولى، وكما أشرت المباراة صعبة وستُلعب على جزئيات بسيطة ،  والفريق الذي سيلعب بهدوء أعصاب وعلى مراحل معينة خلال التسعين دقيقة سيكون الأوفر حظا وسيحقق الانتصار .

 وحول تفوق أندية الدرجة الأولى بالمباراة الفاصلة في المواسم الماضية قال : بطبيعة الحال الأفضلية تكون أكثر لفرق الدرجة الأولى لأن المنافسة أقوى وأسرع، ولكن من يستفد من الفرص سيكون حظوظه أكبر، والشحانية بالفعل قادر على كسر القاعدة والفوز على الخور والتأهل لدوري نجوم QNB لتحقيق هدفنا .

من جانبه قال  عبد الله خالد:  الفريق على أتم الجاهزية، وعقب الانتهاء من مباريات كأس الاتحاد طوينا الصفحة وأصبح تركيزنا منصباً على لقاء الخور فقط ونأمل أن نوفق ونحقق الانتصار.

 وأضاف : لا نخشى الخور ولا أي فريق، وهذه النوعية من المباريات لها استعداداتها وحساباتها الخاصة، وهم بالفعل لديهم أفضلية على الورق باعتبار أنهم في الدرجة الأولى ولكن نحن هدفنا التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى