أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية
نادي الغرافة يحتفل بالتتويج بكأس الأمير 2026 ويتلقى تهاني الأسرة الرياضية

احتفل الغرافة مساء اليوم بكأس الأمير 2026 التي توج بها أمس السبت بعد انتصاره على السد بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية أقيمت على استاد خليفة الدولي.
وحقق “الفهود” في نهاية موسم 2025-2026 لقب أغلى الكؤوس للموسم الثاني على التوالي والتاسع في تاريخ النادي فتساوى مع العربي في عدد مرات الفوز باللقب فيما يعد السد الأكثر تتويجا به برصيد 19 لقبا.
وأقيم الاحتفال بصالة نادي الغرافة الرياضي حيث تلقى الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة التهاني من مسؤولين حاليين وسابقين بالأندية الرياضية وشخصيات ورموز تنتمي إلى نادي الغرافة، كما حضره محبو الفريق وأنصاره ..




