أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

نادي الغرافة يحتفل بالتتويج بكأس الأمير 2026 ويتلقى تهاني الأسرة الرياضية

 احتفل  الغرافة  مساء  اليوم  بكأس الأمير 2026  التي توج بها أمس السبت  بعد انتصاره  على  السد  بنتيجة 4-1  في المباراة النهائية  أقيمت على استاد خليفة الدولي.

وحقق “الفهود”  في نهاية موسم 2025-2026 لقب أغلى الكؤوس للموسم الثاني على التوالي والتاسع في تاريخ النادي فتساوى مع العربي في عدد مرات الفوز باللقب فيما يعد السد الأكثر تتويجا به برصيد 19 لقبا.

  وأقيم الاحتفال بصالة نادي الغرافة الرياضي حيث تلقى  الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة  التهاني من مسؤولين حاليين  وسابقين  بالأندية الرياضية وشخصيات ورموز تنتمي إلى نادي الغرافة، كما حضره   محبو الفريق وأنصاره ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى