أحدث الأخبارأخبارالاخبار العربيةالاخبار المحلية

مواجهة مثيرة بين مصر والسودان في ديربي وادي النيل

عبدالعزيز أبوحمر 

يلتقي المنتخبان السوداني والمصري مساء السبت بملعب 974 المونديالي في مباراة بنكهة خاصة تجمع الجارين في ديربي وادي النيل في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 التي تستضيفها الدوحة.  

السودان بقيادة الفرنسي هوبير فيلود تسعى لتحسين الصورة التي ظهر عليها الفريق في المباراة الأولى أمام الجزائر حيث خسر الفريق برباعية نظيفة بمستوى هزيل لا يليق بعراقة الكرة السودانية. 

أما المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش فيأمل في حجز بطاقة الدور ربع النهائي مبكرا في حال الفوز بعدما نجح الفراعنة في تحقيق فوز صعب على منتخب لبنان بهدف نظيف. 

والتقى المنتخبان في العديد من المباريات في البطولات الإفريقية والودية ويظهر التفوق الواضح للفراعنة على أشقائهم على مر تاريخ المواجهات المباشرة، لكن ذلك قد لا يكون حاضرا بالضرورة في ديربي وادي النيل في العاصمة القطرية الدوحة.  

يدير المباراة الحكم النيوزيلاندي مات كونجير ويعاونه  تيفيتا ماكاسيني من تونجا و بيرنارد موتوكيرا من جزر السولومون كحكمي راية والأوروجوياني أندريس كابريرا حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو كلاً من الهولندي كيفين بلوم و الألماني كريستيان دينجرت. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى