أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العالمية

مهدي طارمي : منتخب إيران لديه من أكبر الفرص ليصبح بطل آسيا

الدوحة – قنا:
أكد المهاجم الإيراني مهدي طارمي على فرصة منتخب بلاده الكبيرة في التتويج بلقب بطولة كأس آسيا قطر 2023.
وقال طارمي في حديث للموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إن منتخب إيران يتمتع بواحدة من أكبر الفرص ليصبح بطل آسيا، ولكن بالتأكيد لن تسير كل الأمور في البطولة وفقا للخطط التي لديهم.
وأوضح أن المنتخب الإيراني بدأ البطولة بشكل جيد، ففي المباراة الأولى أمام فلسطين سجل أربعة أهداف، وفي المباراة الثانية أمام هونغ كونغ لم يظهر بمستواه الحقيقي ولكن حصل على النتيجة التي أرادها، وخلال المباراة الثالثة أمام الإمارات أدى بشكل جيد للغاية، وكان بإمكانهم تسجيل خمسة أهداف، لكن ثلاثة منها تم إلغاؤها بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد.
واعتبر أن المنتخب بشكل عام قدم أداء جيدا للغاية خلال دور المجموعات، ويجب أن يواصل هذا الأداء الجيد في مرحلة الأدوار الإقصائية أيضا.
وقال إن الشعور بالضغط يؤثر على النتائج لذلك فإن إحدى الخطط التي يتبعها لاعبو المنتخب الإيراني هي التفكير في المباريات واحدة تلو الأخرى فقط.
ونوه طارمي بأن كل مباراة هي بمثابة نهائي بالنسبة للمنتخب الإيراني، ومن خلال التفكير بهذه الطريقة سوف يتم تخفيف الضغط على اللاعبين وسوف يساعدهم ذلك كثيرا.
وشدد على أن المنتخب الإيراني يفكر الآن في مواجهة سوريا بالدور ثمن النهائي فقط لأن في هذه البطولة لا يمكن التوقع بالمنافس بالدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى