أحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

مهدي بن عطية في حوار خاص ل”استاد الدوحة” : نصف لاعبي البايرن أصدقائي..لكني لا أفكر سوى بالأهلي

محمود الفضلي

أكد المغربي المهدي بن عطية لاعب الدحيل في حوار خاص ل”استاد الدوحة ” أن تركيز فريقه منصب حالياً على مواجهة الأهلي المصري في استهلال مشوار كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة اعتبارا من الخمس وحتى الحادي عش من فبراير الجاري، معتبراً أن الهدف هو بلوغ الدور الموالي ومواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي، لكنه وزملاؤه يدركون أن هناك مهمة صعبة وجب صب كل الإهتمام بها قبل ذلك .

وقال المهدي بن عطية : مواجهة بايرن ميونخ الألماني لا شك هي هدفنا، لكنا نصب جل تركيزنا واهتمامنا حاليا على مواجهة الأهلي المصري الخميس، لدينا الرغبة الكبيرة في الفوز، لكنا في الوقت نفسه نعرف أننا سنواجه فريقاً قويا وشرساً يملك لاعبين بجودة عالية وعقلية قوية.

واضاف : أعرف عقلية اللاعبين المصريين، وأعرف أنهم مقاتلين، لذلك وجب أن نكون في أتم الاستعداد لتلك المواجهة القوية والصعبة أمامهم، الأهلي فريق كبير فاز بعديد الألقاب في افريقيا وهذا أمر ليس بالسهل طبعا، لاني أعرف افريقا جيدا.

وعن نسب حظوظ فريقه في عبور الأهلي قال : كرة القدم ليست حسابات نسب، هي لا تعترف سوى بما يمكن أن يُقدم على أرض الميدان، وفي مباراة واحدة أمام الأهلي كل شيئ مكن، نملك رغبة كبيرة في الفوز والتأهل، وسنكون مستعدين، حظوظنا بالطبع قائمة شريطة ان نقدم أفضل مستوى ممكن ونكون في الموعد الكبير.

وعن مواجه فريقه السابق بايرن ميونخ ..قال : نصف لاعبي البايرن أصدقائي..ومواجهتهم ستكون حدثاً خاصاً جداً بالنسبة لي، لكني أمانة لا أفكر الأن سوى في مباراة الأهلي والفريق ككل يفكر بالأمر نفسه، مواجهة الاستهلال هي أولوية بالنسبة لنا، وكما قلت سنقاتل للدفاع عن حظوظنا وبهدف ظهور مشرف لقطر وللكرة القطرية التي نمثلها في البطولة ونتمنى أن نعبر الى الدور الموالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى