أحدث الأخبارأخبارالاخبار العالميةالاخبار المحلية

منتخب اوروغواي يكتفي بالتعادل السلبي مع كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة

محمود الفضلي

اكتفى المنتخب الأوروغوياني بالتعادل السلبي مع نظيره الكوري الجنوبي في اللقاء الذي جرى على استاد المدنية التعليمية لحساب المجموعة الثامنة من كاس العالم قطر 2022 ، ليحصل كل منتخب على نقطة في المجموعة التي تضم البرتغال وغانا واللذان يلقتان في وقت لاحق اليوم. وكان المنتخب الكوري الجنوبي الطرف الأفضل في الشوط الأول بفضل تحركات نجم توتنهام الإنجليزي سون هيونغ مين التي ازعجت دفاعات المنتخب الاوروغوياني المدجج بالنجوم، وكاد الأجدى باللاعب هوانغ اويغو أن يسجل عندما وصلته كرة داخل المنطة والمرمى مشرع لكنه سدد بتسرع فوق العارضة.

بالمقابل كانت الفرصة الأخطر لرفاق النجم لويس سواريز عندما ارتدت رأسية المدافع دييغو غودين من اسفل القائم بعد كرة ركنية .

وواصل الفريقان في الشوط الثاني بحثهما عن التسجيل واشرك مدرب الاوروغواي الخبير الأخر اينسون كافاني ليساعد نجم ليفربول دروين نونيز في الهجوم، فيما عاند الحظ نجم ريال مدريد فيدريكو فالفيردي عندما صدت العارضة تسديدته القوية مع الدقيقة الأخيرة من المباراة التي شهد وقتها الإضافي ضغطا كبيرا للمنتخب الاوروغوياني مقابل دافع مستميت من الكوريين الذين حافظوا على التعادل السلبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى