أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية
مصطفى طارق: السد لم يكن موفقاً امام قطر ، والمشوار أمامنا

عبدالعزيز أبوحمر
أكد مصطفى طارق لاعب السد أن التوفيق لم يحالف فريقه في مواجهة نادي قطر الذي حصل على دفعة قوية بالفوز على حامل اللقب.
وقال طارق في تصريحات بعد خسارة السد 3-2 أمام قطر في الجولة الأولى من دوري نجوم بنك الدوحة: حاولنا كثيرا ولم نوفق في المباراة، هذه أول مباراة في البطولة والمشوار لايزال امامنا، وسنعوض في قادم المباريات.
وتابع لاعب السد ردا على سؤال: لا يوجد سبب معين للخسارة ، نادي قطر حقق بداية قوية، ولابد لنا من التركيز فيما هو قادم.




