أحدث الأخبارأخبارالاخبار العربيةالاخبار المحلية

مدرب منتخب السودان : كأس العرب فرصة اعدادية جيدة..ومواجهة الجزائر صعبة

محمود الفضلي

أكد هوبير فيلود مدرب المنتخب السوداني ان المشاركة في كاس العرب تعد فرصة لإعداد المنتخب لقادم الأستحقاقات خصوصا كأس افريقيا المقبلة ، ومجالا أيضا لتطوير المستوى الفني للاعبين .

وقال في المؤتمر الصحفي قبيل مواجهة الجزائر : كان المهم ان نتأهل الى كأس العرب وتأهلنا ، حيث كان ذلك أحد الأهداف الرئيسية التي وضعناها في مرحلة الاعداد ، وكان من المفترض ان تكون تحضيراتنا أفضل.

وأضاف : وضعنا نصب أعيننا ان يكون لدينا منتخب جيد يمثل الكرة السودانية خير تمثيل في بطولة افريقيا المقبلة ونسعى لان تكون مشاركتنا الحالية في كأس العرب فرصة لاعداد افضل .

وعن مواجهة الجزائر قال : نعرف ان منتخب الجزائر فريق صعب بتشكيلته الحالية التي يقودها مجيد بوقرة ولهذا ستكون المباراة غير سهلة بالنسبة لنا،  لكننا نسعى لان نكون عند حسن ظن جماهيرنا.

وختم : لم نقدم المستوى الجيد في تصفيات كاس العالم على العكس تماما من تصفيات كأس افريقيا التي ظهرنا فيها بشكل جيد، أعتقد ان الظهور في تصفيات المونديال بتلك الصورة كان بسبب تغيير الكثير من المعطيات حيث لعبنا خارج الأرض في المغرب ولكننا تعلمنا من تلك التجربة خاصة اللعب ضد منتخبات كبيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى