أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

مؤسسة دوري نجوم قطر توقيع اتفاقية رعاية مع شركة سنونو

وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية رعاية جديدة مع شركة سنونو المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية وخدمات التوصيل الأسرع نموًا في قطر، وذلك من خلال التطبيق عبر الهواتف الجوال، حيث يعتبر من أوائل التطبيقات في قطر والذي يقدم حلولاً شاملة للاحتياجات اليومية، مما يسمح بشراء أو إرسال أي منتج في أي مكان ترغب فيه داخل قطر.   

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق الأهداف المشتركة وتقديم الدعم المطوب بما يُلبي التطلعات ويحقق الطموحات للطرفين.   وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر:” أود في البداية تقديم التهنئة إلى السيد حمد مبارك الهاجري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو ولجميع العاملين والكادر الإداري، بمناسبة فوز شركة سنونو بجائزة أفضل مشروع لرواد الأعمال ضمن فعالية نجاح قطري، وأن هذا النجاح ليس غريباً عليهم، حيث إن شركة سنونو وبالرغم من حداثة إنشائها إلا أنها قد حققت نجاحات متسارعة ومتتالية وهو الأمر الذي يؤكد على تميز القائمين عليها”.  

 وواصل قائلاً:” يسعدنا انضمام سنونو إلى رعاة مؤسسة دوري نجوم قطر، كما نفتخر بهذه الشراكة الجديدة، ونتمنى التوفيق الدائم“. 

 أما السيد حمد مبارك الهاجري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو، فقال:” يسعدنا أن نكون الشريك الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر. إن الانضمام إلى دوري رياضي مثل دوري نجوم قطر يعد خطوة ممتازة بالنسبة إلى سنونو، حيث تعتبر الدوحة الآن مدينة رياضية من خلال أحداث رياضية عالمية استضافتها الدولة وستستضيفها في المستقبل القريب. إنه حدث كبير للغاية وسيمنحنا بالتأكيد تغطية جيده“. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى