أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

لوران بلان : فخور بما قدمه الريان في النهائي..وكانت لنا ركلة جزاء غير محتسبة

محمود الفضلي

أبدى الفرنسي لوران بلان مدرب الريان فخره بما قدمه فريقه في المباراة النهائية لكاس الأمير رغم الخسارة امام السد بركلات الترجيح، مؤكدا بأن فريقه قدم مستوى جيدا على مدار الشوطين وكان قريبا من الفوز لولا ركلات الترجيح التي اختارت السد على حد وصفه.

وقال بلان عقب المباراة : فخور بالطبع بالصورة التي ظهر عليها فريقي…الريان قدم مستوى طيبا جدا الليلة وكان قريبا من الفوز، ركلات الترجيح اختارت السد ، لا يمكنني القول ان السد فاز بالحظ لانه فريق كبير، لكن ركلات الترجيح هي التي حسمت الأمور.

واضاف : كنا جيدين من الناحية الدفاعية وخلقنا عدة فرص من الناحية الهجومية وكسبنا ركلة جزاء واعتقد انه كان هناك ركلة جزاء أخرى ليوهان بولي لم يتم أحتسابها، قال لي تشافي عقب المباراة اننا كنا فريقا صعبا جدا اليوم واعتقد ان تلك حقيقة وكان بإمكانننا الفوز لولا الجزئيات الصغيرة.

وعن مستقبل الريان قال : متاكد ان مستقبل الريان سيكون أفضل بطبيعة الحال، كنا سيئين بداية الدوري بسبب الكثير من الظروف، لكن ما قدمه الفريق اليوم يؤكد بأننا سنعود لواجهة الدوري ( المربع الذهبي) في غضون اسبوعين فقط .

وختم : من الصعب القول ان الأمور المعنوية ستكون أفضل، لان خسارة مباراة نهائية بهذا الحجم لا بد وأن يترك أثرا عند اللاعبين..صحيح ان هناك تحسن واضح من الناحية الفنية والجاهزية، لكني في الوقت نفسه كنت افضل الفوز لان معنويات اللاعبين ستكون أفضل بكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى