أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

لوران بلان : انتظرنا طويلا من أجل التعاقد مع لاعب استثنائي بحجم خاميس رودريغيز

محمود الفضلي

أبدى الفرنسي لوران بلان مدرب الريان سعادة كبيرة بالتعاقد مع نجم بحجم الكولومبي خاميس رورديغيز، مؤكدا بأنه والجهاز الفني انتظروا طويلا من اجل اتمام صفقة بهذا الجحم.

وقال بلان في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب الجديد: صفقة استثنائية، انتظرنا طويلا من اجل ان نحصل على لاعب بهذا الحجم وهذا المستوى، تحدثنا للإدارة عن حاجتنا الى لاعب كبير ، وانتدبوا لنا لاعبا عالميا وبقدرات يعرفها الجميع.

واضاف : نحتاج الى خاميس في الملعب بأسرع وقت ممكن، أمل ان يكون جاهزا بالسرعة القصوى لأننا بحاجة اليه، صحيح اننا نتوفر على مهاجمين ولاعب جيد في الأمام، لكنا القوة الهجومية ستزداد بالطبع بوجود خاميس .

وشدد لوران بلان على ان وجود لاعب بحجم خاميس سيكون محفزا لبقية اللاعبين في الفريق، مشيرا الى انه هناك الكثير من الأمور يريد ان يخبره بها لكن على أرضية الميدان ولبيس في المؤتمر الصحفي.

وقدم المدرب شكره لإدارة النادي على التعاقد مع خاميس، معتبرا ان ذلك سيكون مسؤولية كبيرة على الفريق من أجل تقديم مستويات طيبة وحصد النتائج ينتظرها الجميع، مؤكدا في الوقت نفسه على ان الأرتباط يعتبر رائع وستكون مهمة ليس فقط للريان بل للدوري القطري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى