أحدث الأخبارأخبارالاخبار العربيةالاخبار المحلية

لماذا لم يتم تكريم حكام “الفار” مع طاقم التحكيم في كأس السوبر الإفريقي؟

عبدالعزيز أبوحمر 

بعد النجاح اللافت لتنظيم بطولة كأس السوبر الإفريقي 2020 والتي جمعت يوم الجمعة الماضي النادي الأهلي ونادي نهضة بركان المغربي وتوج الفريق المصري باللقب، طرأ التساؤل: لماذا لم يتم تكريم طاقم حكام الفار في الملعب إسوة بطاقم الحكام الجزائري الذي أدار المباراة بقيادة الحكم الدولي مصطفى غربال؟. 

واستضافت الدوحة البطولة القارية للمرة الثالثة على التوالي وتوجت نادي مصري للمرة الثانية على التوالي بعد أن توج الزمالك المصري بلقب النسخة الماضية 2019.  

وتألف طاقم حكام الفار من ثلاثة حكام قطريين هم: عبدالرحمن الجاسم، حكم تقنية الفيديو، وخميس المري، حكم مساعد أول تقنية الفيديو والحكم المساعد سعود أحمد، حكما مساعد ثاني لتقنية الفيديو.  

وبعد المباراة لم يظهر طاقم حكام الفيديو مع طاقم التحكيم لاستلام ميدالياتهم والتكريم حسب القواعد على الرغم من أن الطاقم القطري كان قد دخل أيضا في نظام الفقاعة والحجر قبل المباراة.  

وبحسب مصادر “استاد الدوحة” فإن ” دبلوماسية ” الاتحاد القطري لكرة القدم جعلته يأخذ برؤية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وتم الاكتفاء بحصول الطاقم القطري على ميداليات التكريم في أماكنهم داخل غرفة الفار، دون النزول إلى أرض الملعب بعد المباراة التي انتهت باحتفالية مبسطة لكنها كان لافتة وسط بهجة كبيرة من الأهلي وجماهيره التي حضر منها ما يقرب من 3000 متفرج إلى ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى