أحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

لاعبو السد : سعداء باللقب والتتويج هدية للجماهير

أبدى حسن الهيدوس سعادته الكبيرة بفوز فريقه في مباراة نهائي كأس قطر امام الدحيل.وقال في تصريحات عقب اللقاء ونشرها الموقع الرسمي للنادي: نبارك لإدارة السد وجماهير النادي وكل محبي الفريق على هذا الإنجاز بالتتويج والفوز في النهائي، ونشكر الجماهير التي حضرت إلى الملعب ودعمت الفريق.

وأضاف: دخلنا المباراة وكل تركيزنا على تحقيق الفوز والحصول على البطولة، وجاءت البداية في صالحنا بعد التقدم في اول 9 دقائق بالهدف الأول، وهذا أعطانا أفضلية فنية ومعنوية، الفريق لعب بروح عالية وجماعية وهذا ما سعينا إليه لاننا نعرف قوة الدحيل في وجود لاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق.

وتابع قائلا: الشوط الأول كان الأفضل لنا في هذا الموسم على ما اعتقد، لاننا قدمنا فيه مستوى مميزا وضغطنا على مرمى الدحيل من كل الجبهات حتى تقدمنا بهدفين وكانت نتيجة ممتازة بالنسبة لنا.

اما زميله خوخي بوعلام فقال : في البداية ابارك لادارة نادي السد واللاعبين والجهاز الفني والاداري والجمهور الوفي الذي وقف خلفنا، وهذه البطولة أجمل هدية للجماهير .

واضاف : الفوز هام جدا واللقب جاء في وقته مؤكدا على ان الفريق قدم  مباراة كبيرة وحسمناها لصالحنا بفوز مستحق وبعد مباراة جيدة من قبل جميع اللاعبين فقد خضنا اللقاء بتركيز عال ورغبة كبيرة في الفوز وتمكنا من تحقيق هدفنا.

وأضاف : السد قدم مستوى جيداً خلال البطولة وكان الافضل واستحق التتويج عن جدارة وهذا اللقب سيكون له دور هام في تقديم السد مستوى مميز في مقبل المباريات واضافة المزيد من الالقاب .

وأختتم حديثه قائلا : سعادتنا كبيرة بسعادة الجمهور السداوي بهذا اللقب , ونتمنى ان نكون عند حسن ظن جمهورنا دائما .

اما بيدرو ميجيل لاعب السد فقال : سعداء للغاية بالفوز الذي حققناه فالسد تمكن من تحقيق هدفه بالفوز ورفع الكأس الغالية، فاللاعبون اظهروا روحا قتالية وكانت هناك رغبة كبيرة من قبل جميع اللاعبين في تحقيق الفوز وكان هذا هو السبب الرئيسي في تحقيق الفوز بالمباراة، لأنه بدون الرغبة والروح القتالية لايستطيع الفريق تحقيق الفوز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى