كريستوف غالتييه: نسعى لمواصلة المشوار بتحقيق الفوز أمام العربي

أعرب الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل عن تطلعه لتحقيق الفوز والعبور لنصف النهائي عندما يلتقي مع العربي غدا الاثنين على استاد الجنوب في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير 2024 لكرة القدم في نسختها الثانية والخمسين.
وقال المدرب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: حققنا المطلوب بالفوز في المرحلة السابقة، ونحن مقبلون على مواجهة مهمة وأكثر صعوبة أمام العربي الذي قدم موسما جيدا تواجد خلاله في المركز الخامس بالدوري وحصل على كأس السوبر القطري-الإماراتي.
وأضاف المدرب: نخوض هذه البطولة الجديدة بدوافع مختلفة بعد خيبة الأمل في الدوري، نأمل في مواصلة تحقيق النتائج الجيدة والتأهل للمرحلة المقبلة، وهذا الشئ يتطلب تضحيات وجهدا كبيرا خلال المواجهة المقبلة.
وتابع غالتييه: مطالبون ببذل أقصى جهد ممكن، والظهور في أعلى درجات التركيز لتحقيق المطلوب، وطبيعة مباريات الكؤوس تفرض علينا تقديم أفضل ما لدينا إذا ما أردنا الوصول للمرحلة المقبلة من البطولة.




