أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحليةالاخبار المحلية

قوة أمن بطولة كأس العالم 2022 جاهزة لتأمين نجاح الحدث العالمي 

بينما تتجه الأنظار نحو استاد البيت حيث الافتتاح المرتقب لبطولة كأس العالم 2022 اليوم ، تظل قوة أمن بطولة كأس العالم 2022 جاهزة لتأمين المشاركين في هذا الحدث العالمي الكبير .

ويؤكد المقدم نواف ماجد العلي نائب قائد عمليات أمن بطولة كأس العالم 2022 ان المركز يجسد عمليات التكامل في الأدوار والمهام بين الجهات المدنية والعسكرية اثناء البطولة .

كما ان المركز متصل باكثر من 150 الف كاميرا تعرض جميع ما هو موجود في الميدان لتسهيل اتخاذ قرار للقيادة. وأضاف : ولأن البطولة استثنائية فان القوات تعمل على مدار الساعة لضمان أمن وسلامة الجماهير لتقديم نسخة مونديالية مميزة وآمنة .

أما الرائد محمد سعيد الخيارين قائد منشأة استاد البيت فقال : تم اختيار الخطط لعدة سنوات ،وتعديلاتها ونستطيع القول ان الملعب ولله الحمد جاهز لاستضافة الجماهير وجميع الوفود القادمة من مختلف بلدان العالم بهذا اليوم المنشود ونؤكد لهم باذن الله بان جميع خبراتنا ومواردنا بأتم الاستعداد والجاهزية لاستضافتها.

وقال الرائد عبد الله سلطان الغانم قائد فريق التفاوض في لجنة عمليات أمن البطولة ان فريق التفاوض يمتلك مهارات تفاوضية عالية تساعده من خلال المشاركة بمختلف الأحداث. كما تدربنا وشاركنا في عدة سيناريوهات مختلفة ومتنوعة من بينها المشاركة في تمرين وطن 2022 حيث شاركنا في عدة سيناريوهات معقدة ولكن الفريق أثبت انه على أهبة الاستعداد لكل المهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى