أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

قمتان مرتقبتان في الجولة 16 أبرزها لقاء السد المتصدر مع الغرافة الوصيف

عبد المجيد أحمد
تحفل الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم إكسبو لكرة القدم للموسم الرياضي الجاري والتي تقام على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين بمباريات قوية أبرزها القمتين المرتقبتين في منطقة المربع الذهبي حيث يلتقي السد المتصدر مع الغرافة الوصيف في الأولى ، والريان الثالث مع الوكرة الرابع في الثانية.
يسعى السد لتعزيز موقعه في الصدارة التي يعتليها برصيد 35 نقطة والاقتراب من منصة التتويج باللقب.
في المقابل يتطلع الغرافة الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 30 نقطة لتقليص فارق النقاط الخمس التي يتأخر بها عن “الزعيم” و المحافظة على كامل حظوظه في المنافسة على اللقب .
ويحل الوكرة الذي يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة ضيفا على الريان الذي يتقدم عليه في المركز الثالث بفارق الأهداف.
ويرغب الوكرة في العودة لسكة الانتصارات ولاسيما تعويض الخسارة المفاجئة التي مني بها في الجولة الماضية أمام المرخية صاحب المركز الثاني عشر والأخير (1-2) والتي تسببت في تراجعه من المركز الثاني إلى المركز الرابع، ولكن المهمة تبدو أمامه عسيرة ومحفوفة بالمخاطر في مواجهة نظيره الريان الذي قدم مستويات عالية وحقق ثلاث انتصارات على التوالي في الجولات الثلاث الماضية، كان آخرها فوزه على غريمه التقليدي العربي 3-2 في الجولة الخامسة عشرة.
ويأمل أم صلال الذي يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة تعزيز موقفه في منطقة الوسط الآمن عندما يواجه الشمال العاشر برصيد 12 نقاط والطامح في ان يبقى في منأى عن خطر الهبوط الذي يحوم حوله هو الآخر.
ويلتقي الجريحان نادي قطر صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة مع العربي السادس برصيد 18 نقطة من أجل التعويض واستعادة التوازن بعد خسارة كليهما في الدولة الماضية.
ويسعى الدحيل حامل اللقب لوضع حد لسلسلة نتائجه الضعيفة التي ألقت به للمركز السابع برصيد 18 نقطة عندما يواجه المرخية الذي يحتل المركز الثاني عشر والأخير برصيد 7 نقاط..
ويحمل معيذر الحادي عشر ما قبل الأخير برصيد 10 نقاط والأهلي التاسع برصيد 15 نقطة شعار الفوز في المواجهة التي تجمعهما ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى