أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

قمة الريان والعربي تتصدر منافسات الجولة الخامسة عشرة


عبد المجيد أحمد
تشهد الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم إكسبو لكرة القدم مباريات قوية سيكون الصراع فيها على أشده بين الفرق المتنافسة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث..
وتتصدر القمة الكلاسيكية بين الغريمين التقليدين الريان والعربي والتي سيكون استاد الثمامة المونديالي مسرحا لها مشهد الجولة التي توزع مبارياتها على مدار اليومين المقبلين الخميس والجمعة.
ويتطلع الريان الذي يحتل المركز الرابع برصيد 25 نقطة للمضي قدما في تعزيز موقعه بالمربع الذهبي واللحاق بالوصيف الوكرة في حال تعثره حيث أن الفارق بينهما 3 نقاط..
ويحتل العربي المركز الخامس برصيد 18 نقطة، ولاخيار لديه إن أراد المحافظة على آماله في بلوغ المربع تحقيق الفوز..
ويسعى السد الذي يعتلي الصدارة برصيد 32 نقطة بعد تعادله مع الوصيف الوكرة في الجولة الماضية للعودة إلى سكة الانتصارات من أجل مواصلة المشوار نحو منصة التتويج باللقب..
ويلتقي “الزعيم” مع نادي قطر الذي يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط والذي لم يعد له من طموح في المسابقة الحالية سوى تعزيز موقعه في منطقة الوسط الآمن..
وترجح الترشيحات الوكرة صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة لتخطي عقبة المرشح الأول للهبوط المرخية الذي يتأزم موقفه في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط!
ويراهن الغرافة صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة على تعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية عندما يواجه الدحيل الذي يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة وتلاشت كل حظوظه في الدفاع عن لقبه..
ويلتقي أم صلال الذي يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة مع الأهلي الذي يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة في مواجهة متكافئة يرفع فيها كلاهما شعار الفوز من أجل التقدم أكثر بمنطقة الوسط الآمن والبقاء خارج دائرة المهددين بالهبوط..
وسيكون الشمال صاحب المركز العاشر برصيد 11 نقطة على موعد مع معيذر الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط في مواجهة لا تخلو من الأهمية والفوز فيها ستكون له قيمة مضاعفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى