أحدث الأخبارالاخبار المحلية

فيسل كوبي يتحدى اولسان للعبور الى نهائي دوري أبطال آسيا

محمود الفضلي

يتحدى فيسل كوبي الياباني منافسة اولسان هيونداي الكوري الجنوبي من أجل العبور الى نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2020 عندما يلتقيان الساعة الواحدة ظهر اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدور نصف النهائي ( نهائي شرق ) للبطولة التي تستكمل حاليا في الدوحة بنظام التجمع .

الفريقان يأملان بالتأهل الى العرض الاخير من أقوى بطولات الأندية في القارة، وذلك لمواجهة بريسبوليس الإيراني يوم السبت 19 الشهر الجاري على استاد الجنوب المونديالي .

الفريق الياباني بقيادة نجمه الاسباني الشهر اندريس انيستا حقق مسيرة رائعة في ظهوره الاول في دوري أبطال آسيا، حيث لم يسبق له ان شارك في البطولة، واستطاع أن يحقق المفاجأة ببلوغ نصف النهائي على حساب فريق عريقة وذات باع طويل في البطولة حيث سبق لها وان توجت باللقب على غرار غوانزو ايفر غراند وشنغهاي الصينيين بالإضافة الى سوون سامسونغ الكوري الجنوبي .

بالمقابل يشارك اولسان هيونداي للمرة الثامنة في دوري أبطال آسيا خلال السنوات الـ15 الأخيرة، حيث توج باللقب عام 2012 ..وبالتالي يملك الفريق خبرات كبيرة وتقاليد عريقة في البطولة القارية، خلافا الى المستويات الرائعة التي قدمها الفريق الكوري في  النسخة الحالية، حيث حقق سبع انتصارات متتالية منذ انطلاقة تجمع الدوحة مقصيا فرقا كانت مرشحة فوق العادة للمنافسة وعلى رأسها بكين الصيني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى