أحدث الأخبارأخبارالاخبار العالميةالاخبار المحلية

فتح باب المشاركة في برنامج المتطوعين لبطولة العالم للألعاب المائية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية – الدوحة 2024 اليوم الثلاثاء عن فتح باب برنامج التسجيل للمتطوعين الراغبين في المشاركة في الحدث العالمي الأكبر للرياضات المائية و الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط باستضافة من دولة قطر خلال الفترة من 2-18 فبراير 2024
ويهدف البرنامج الى استقطاب قرابة 2000 متطوع من جميع أنحاء العالم، سيتم اختيارهم بحسب الخبرة والمهارة في قائمة المرشحين النهائية، وذلك بمشاركة نخبة من المتطوعين من ذوي الخبرة شاركوا في أبرز التظاهرات الرياضية التي استضافتها قطر.
وحول ذلك، قال السيد خليل الجابر، المدير العام للجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية – الدوحة 2024: “يُعتبر فتح باب التطوع محطة مهمة ضمن درب استعداداتنا لاستضافة بطولة العالم للألعاب المائية – الدوحة 2024. سيلعب المتطوعون دورًا حيويًا في ضمان تقديم بطولة سلسة، توفر بيئة ترحّب بالرياضيين والمشجعين القادمين من كافة أنحاء العالم”.
وأضاف الجابر: “حرصنا على تنوع المجالات والأدوار التي تتطلبها البطولة من قبل كافة المتقدمين للتطوع، وأنا أشجع الجميع من داخل وخارج قطر على تجربة العمل التطوعي وأن يكونوا جزء من فريق العمل القائم على تنظيم هذا المحفل الرياضي الكبير”
وحسب اللجنة المنظمة فإن عمل المتطوعين سيغطي مجالات مختلفة، بما يشمل تقديم الدعم اللوجستي، ومساعدة المشجعين، إضافة إلى أقسام الإعلام والتواصل.
جدير بالذكر أنه يُمكن للمتطوعين أيضًا العمل في بطولة الماسترز للألعاب المائية، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة 23 فبراير – 3 مارس 2024، ما يمنحهم الفرصة لإثراء تجربتهم، والمُساهمة في إنجاح أحداث رياضية مختلفة.
وبموازاة إطلاق البرنامج، فتحت اللجنة المنظمة للبطولة الباب أمام الراغبين بالانضمام لبرنامج التطوع لتقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبطولةwww.worldaquatics

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى