أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

غونارسون : الدحيل خصم قوي وهدفنا الظفر بثلاث نقاط لإسعاد الجماهير

عبد العزيز أبوحمر

قال الايسلندي أرون غونارسون ، محترف النادي العربي، إن تحضيرات الفريق لمواجهة الدحيل في الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم QNB، جاءت سريعة خاصة وأن عامل الوقت لم يسمح بتدريبات كاملة، وقال الكل يعمل بروح الفريق الواحد سعياً لتحقيق أهداف النادي المرجوة وإسعاد جماهير العربي الوفية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة”، فريق الدحيل خصم قوي دائما لنا، ولكن نحن مستعدون للمباراة، خاصة وأننا حصلنا على الثلاث نقاط من مباراة الوكرة الماضية لذا ستكون مباراة ممتعة نتطلع اليها واعددنا لها قدر الإمكان.

وتابع ارون”، للفوز على الدحيل نحتاج ان نكون أقوياء كفريق واحد و يجب أن نكون متيقظين، وعدم السماح لهم بالاقتراب من المرمى، وإستغلال كل الفرص التي تتاح لنا من أجل الظفر بثلاث نقاط و إسعاد الجماهير“.

وأضاف : اطمح دائما بالوصول للمربع وحجز مقعد في دوري الأبطال، خاصة ان العربي لديه تاريخ كبير ولحظات رائعة لذا علينا العمل بجد من أجل استعادة تلك اللحظات والوصول إلى حيث يستحق النادي، وما تريده الجماهير لنا ان نكون“.

وقال ارون”: نعمل دائما على التحسن من مباراة لأخرى، لدينا جهاز فني جديد وبعض اللاعبين المنضمين حديثاً، سيستغرق الامر بعض الوقت للانسجام ولكن نحن نسير في الاتجاه الصحيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى