Hot Newsأحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

علي رحمة: هدف الوكرة تحسين موقفه في المربع الذهبي

عبد المجيد أحمد

أكد علي رحمة المري مدرب الوكرة على جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الغرافة في المباراة التي تجمعهما غدا ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم إكسبو لكرة القدم.

وقال علي رحمة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة  أن لاعبين مهمين سيغيبون عن صفوف الوكرة أمام  الغرافة بسبب الإيقافات غير أن لديه  ثقة  لاحدود لها في اللاعبين المتاحين لخوض المواجهة.

وأبدى تطلعه لقيادة “النواخذة ” في المباراتين المتبقيتين في مسابقة الدوري إلى تحقيق الفوز فيهما والخروج منهما بست نقاط لتحسين موقفه فريقه في المربع الذهبي.

ويحتل الوكرة المركز الرابع برصيد 38 نقطة بينما يحتل الغرافة المركز الثالث برصيد 41 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن الريان الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب الذي يتصدره السد برصيد 46 نقطة.

وأضاف علي رحمة أن الوكرة يتطلع أيضا للمنافسة بقوة في كاس قطر وكأس الأمير اللذين سيخوضهما بعد انتهاء الدوري.

وعن تكليفه في الأيام القليلة الماضية بالإشراف على “النواخذة” خلفا للإسباني خوسيه مورسيا الذي استغنت إدارة النادي عن خدماته بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة قال علي رحمة أن اختياره يعد بمثابة تكليفا وتشريفا في ذات الوقت ومشيرا إلى أن المهمة ليست سهلة غير أنه سيحاول أن يكون في مستوى المسؤولية التي تقلدها ومساعدة فريقه على تحقيق النتائج الإيجابية المنشودة.

وحرص على توجيه الشكر إلى إدارة النادي على الثقة الكبيرة التي منحتها له باختياره مدربًا للفريق الأول معربًا عن أمنياته بأن يكون على قدر هذه الثقة ويقدم الإضافة المطلوبة للفريق.

من جهته أبدى أحمد فاضل قائد الوكرة ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على الغرافة مؤكدا على أن التغيير الفني  ظهرت تأثيراته الإيجابية خلال الاستعدادات والتحضيرات التي يخوضها “النواخذة” للعب مباراة الجولة الحادية والعشرين.

واعتبر أحمد فاضل أن الوكرة يقدم موسما جيدا بدليل أنه يتواجد  ضمن الأربعة الكبار لدوري نجوم إكسبو الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى