أحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

عزيز بن عسكر : سنواجه فريقاً جيداً ..ونحتاج الى النقاط

محمود الفضلي

أكد عزيز بن عسكر مدرب أم صلال صعوبة مواجهة فريقه مع الأهلي في الجولة 17 من دوري نجوم QNB غدا، مشيدًا بمستوى العميد الذي سجل بداية مثالية في الموسم الحالي ويمتلك لاعبين مميزين.

وقال بن عسكر في المؤتمر الصحفي : لا شك أنها مباراة صعبة أمام فريق سجل استهلالا طيبا للنسخة الحالية من الدوري، ويتوفر على لاعبين مميزين، وبالتالي وجب علينا أن نكون في قمة الجاهزية للمباراة من اجل أن نحقق هدفنا المنشود.

وحول غيابات فريقه في المباراة ..قال : أم صلال ليس اللاعبين الذين سيغيبون عن الفريق، انما يعتمد على مجموعة متكاملة، لقد جهزنا كل اللاعبين من أجل ظروف كهذه كما اننا نملك لاعبين شباب منحناهم فرص المشاركة كي يكونوا جاهزين لكل الظروف، هناك لاعبين اشتكوا من قلة المشاركة، واعتقد انهم أمام فرصة إثبات حضورهم وإثبات أحقيتهم في التواجد في التشكيل الأساسي ولما لا الاستمرار بالتواجد مع الفريق.

وعن وضعية الفريق الحالية قال : الوضع الأن أصبح صعبا، النقاط ال 15 التي بحوزتنا ليست كافية بالطبع، فالخور اقترب أكثر وهناك الوكرة الذي يجتهد ويحاول الحصول على النقاط للتقدم، وبالتالي علينا أن نكون مركزين في قادم الجولات من أجل تحقيق النتائج التي نصبو اليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى