أحدث الأخبارأخبارالاخبار العربيةالاخبار المحلية

عدنان حمد : سنواجه منتخبا قوياً ونتطلع لظهور جيد بحثاً عن تأمين تأهل مبكر

محمود الفضلي

أكد العراقي عدنان حمد مدرب المنتخب الأردني أن مواجهة المنتخب المغربي غدا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من كأس العرب لن تكون سهلة، واصفا المنافس بالفريق القوي الذي يتوفر على لاعبين مميزين يحترفون في مختلف الدوريات.

وقال عدنان حمد في المؤتمر الصحفي : سنواجه منتخبا قويا يضم لاعبين محترفين مميزين قدموا مستوى كبير في المباراة الأولى، لذا المهمة لن تكون سهلة، هي مباراة تأهل مبكر حيث يضمن الفائز العبور الى الدور الثاني، نتطلع لظهور جيد وتحقيق نتيجة ايجابية .

واضاف : سجلنا بداية جيدة بالفوز في المباراة الأولى امام المنتخب السعودي، وهذا سيمنحنا حافزا جيدا نحو مواصلة المشوار من أجل ان نحقق هدفنا الأولي بالوصول الى الدور الموالي، سنفتقد بعض اللاعبين المهمين على غرار المدافع الأيمن احسان حداد الذي تم طرده من المباراة الأولى بالإضافة الى اصابة قلب الدفاع محمد الدميري، لكنا نأمل ان نكون حاضرين في اللقاء .

بدوره قال محمود مرضي افضل لاعب في المباراة الأولى امام السعودية، أن الطموح سيكون مواصلة البداية الجيدة التي سلجها المنتخب بحثا عن فوز يؤمن العبور، لكنه اشار الى ان المواجهة لن تكون سهلة امام منتخب قوي يملك باعا طويلا وحقق العديد من البطولات خصوصا كأس افريقيا للمحليين.

واعتبر مرضي ان دعم الجماهير الأردنية كان له أكبر الاثر في الظهور الجيد في المواجهة الأولى، متمنيا ان يحظى المنتخب بذات المؤازرة في المباراة الثانية امام المغرب غدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى