Latest Newsأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

عبد الله مبارك ل ” استاد الدوحة”: الدحيل يبقى الأقرب للتتويج..والريان متذبذب

محمود الفضلي

أكد المدرب الوطني عبد الله مبارك أن الدحيل يبقى الأقرب لنيل لقب النسخة الحالية من دوري نجوم QNB، مشيرا الى ان مطارده الوحيد على التتويج الريان يعاني من تذبذب في المستوى ما يجعل مسألة لحاقه بالمتصدر محل شك، معتبرا أن السد ربما يكون الفريق الوحيد الذي يملك مستوى ثابتا .

وقال عبد الله مبارك في حوار خاص ل”استاد الدوحة” :  المستوى العام يعتبر جيدا قياسا بفترة التوقف الطويلة، لكن الفرق في الوقت نفسه فقدت القتال والشراسة في الملعب وبعضها خانتها اللياقة البدنية في الثلث الأخير من وقت المباريات، وهذا بالطبع يعود الى الجهوزية بعد فترة التوقف الطويلة..السد يعتبر الفريق الوحيد الذي يملك مستوى ثابتاً واعتقد ان تباتا سيشكل الإضافة بالخبرة الكبيرة التي يمتلكها .

وحول صراع المراكز الأخيرة قال : أعتقد ان الشحانية والخور يحاولان النجاة، لكن فرصهما تبدو صعبة قياسيا بعدد المباريات المتبقية ناهيك عن المواجهة الأخيرة المباشرة بين الفريقين.

وعن وضعية الأهلي قال : الأهلي فاجأني حقيقة ..معاناة الفريق واضحة كما أنه يفتقد للشخصية في الملعب..لن اتردد في قبول تولي الإشراف على العميد في حال طلب مني ذلك، فهو يعتبر بيتي وهو صاحب الفضل علي في التدريب ولي ذكريات طيبة معه .

وعن تقييمه لعمل المدربين المواطنين قال : وسام رزق ونبيل أنور يقومان بعمل ممتاز، وقد تركا بصمة واضحة على قطر والشحانية منذ تولي المهمة، لكنهما يحتاجان الى الدعم خصوصا على مستوى اللاعبين كي يحققا النجاح المنتظر .وعن الوجهة المقبلة قال : حاولت خلال فترة ابتعادي عن التدرب ان أطور نفسي من خلال الإلتحاق بالدورات ورصد وتحليل ومتابعة كل المستجدات في الكرة العالمية، كما اني اتابع الفرق المحلية بشكل جيد، انا بكامل الجهوزية للعودة للتدريب، وأدرس حاليا عرضا من ناد في الدرجة الثانية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى