أحدث الأخبارالاخبار المحلية
عبد العزيز عادل : لم نقدم ما يشفع لنا وعلينا أن نطوي صفحة الخسارة

نزار عجيب
أبدى لاعب الملك القطراوي عبدالعزيز عادل حزنه على الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الغرافة في الجولة الأولى لدوري نجوم QNB بهدفين دون مقابل وقال اللاعب في تصريحاته عقب اللقاء : الغرافة يستحق الفوز في المباراة لأنه كان الطرف الأفضل وسيطر خلال الشوط الأول ونحن لم نقدم ربما ما يشفع لنا في هذه المواجهة وعلينا أن نفكر في القادم.
وأضاف اللاعب : لم نخلق الكثير من فرص التسجيل والغرافة احكم السيطرة على وسط الملعب، علينا أن نطوي صفحة هذه المباراة ونفكر في الجولة القادمة لان مشوار الدوري مازال طويلا وعلينا التعويض في المباريات القادمة.
وتابع لاعب نادي قطر : هذه الخسارة لن تؤثر علينا وفريقنا قادر على إستعادة التوازن بشكل سريع وعلينا أن نستعد بشكل سريع للقادم رغم ضيق الوقت .





