أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية
عبد العزيز الأنصاري: لم نقدم كل ما لدينا ..وعلينا ان نحاول العودة بلا يأس

عبد العزيز ابوحمر
قال عبدالعزيز الانصاري لاعب الشمال إن مواجهة فريقه مع أم صلال كانت صعبة للغاية ولم يظهر الشمال بالمستوى المطلوب.
وقال الأنصاري الذي شارك أساسيا في المباراة في تصريحات بعد فوز أم صلال 3-1 على فريقه الشمال في الجولة الخامسة من دوري نجوم إكسبو: اليوم المباراة كانت صعبة ورغم أننا لم نقدم كل ما لدينا لكن فريق أم صلال كان جيدا واستغل الفرص وهذه هي كرة القدم.
وتابع: وجهة نظري الشخصية ان الخمس مباريات الاولى لم تكن الافضل لنا وعلينا أن نحاول دون يأس.




