أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

عاصم مادبو : المباريات الكبيرة في التصفيات الأوروبية فرصة لمعرفة الأخطاء وعلاجها

محمود الفضلي

أكد عاصم مادبو لاعب العنابي على صعوبة مواجهة المنتخب الإيرلندي غدا في التصفيات الأوروبية، مشيرا الى أن الفريق يسعى لتسجيل ظهور جيد في اختبار ثان قوي بعد مواجهة المنتخب البرتغالي .

وقال مادبو  في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : مقبلون على اختبار ثان قوي أمام المنتخب الايرلندي غداً ونريد ان نقدم مستوى جيد، في مباراة البرتغال واجهنا صعوبات في مسألة القدرة على شن المرتدات السريعة بعدما لجأنا الى الدفاع تحت وطأة الضغط الكبير الذي مارسه المنافس..يجب ان نتحسن في هذا الجانب ونطور من مستوانا من خلال مواصلة العمل.

وأضاف : المباريات الكبيرة مثل مواجهة البرتغال وصربيا وايرلندا في التصفيات الأوروبية هي المجال الوحيد الذي يمكن من خلاله معرفة الأخطاء التي قد نقع بها من اجل تدراكها، وبالتالي هذه المباريات في غاية الأهمية بالنسبة لنا في سبيل تحضير المنتخب لنهائيات كأس العالم في قطر العام المقبل.

وعن قرب موعد المونديال قال مادبو : منذ اللحظة التي تم الإعلان فيها عن استضافة قطر لنهائيات كاس العالم كانت هناك مسؤولية كبيرة على عاتق كل اللاعبين من أجل التحضير بشكل جيد لتقديم صورة لائقة، اقتراب موعد المونديال يزيدنا حماسا وشفغا وهم بمثابة الضغط الايجابي من أجل مواصلة الإعداد بهدف الوصول الى أفضل صورة ممكنة قبل انطلاقة الحدث العالمي الكبير على أرض الدوحة .   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى