آخر الاخبارأحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

صبري لموشي : تركيزنا منصب على مواجهة الأهلي قبل التفكير بمونديال الأندية

محمود الفضلي

أكد صبري لموشي مدرب الدحيل أن مواجهة الأهلي في كأس سمو الأمير غداً تعتبر أولوية قبل التفكير في استهلال منافسات كأس العالم للأندية في مواجهة الأهلي المصري يوم الرابع من فبراير، مؤكدا بأن لاعبيه يركزون حاليا على  انجاز المهمة المحلية.

وقال لموشي في المؤتمر الصحفي : مواجهة الأهلي تعتبر مهمة ومصيرية للفريق في بطولة تحظى بأهمية كبيرة للجميع، الكل يرغب في الذهاب بعيداً في البطولة، وبالتالي وجب علينا أن نكون مركزين لانجاز المهمة قبل التفكير في كأس العالم للأندية من خلال التعامل مع كل منافسة على حدة .

وعن تحضيرات فريق الدحيل لهذه البطولة وكأس العالم للأندية قال : نعم قمنا بتحضيرات جيدة والجميع يعلم أن هذه آخر مباراة لفريق الدحيل على المستوى المحلي وبعدها سنلعب مونديال الأندية يوم 4 فبراير المقبل ضد الأهلي المصري .

 ومضى المدرب الفرنسي : الأولوية بالنسبة لفريق الدحيل هو الفوز على الأهلي والتأهل للدوري القادم من بطولة كأس الأمير وبعدها التفكير في المونديال، كنت اتمنى أن نخوض مباراة اوكلاند سيتي لكن هذا ما حصل..أتمنى أن لا تحدث مفاجأت في الأيام الأخيرة من الميركاتو الشتوي وان نحتفظ بكل اللاعبين، لان أي شيئ سيحدث سيكون مفاجأة سيئة بالنسبة لي.

بدوره قال مايكل اولنغا الملتحق بصفوف الدحيل مؤخرا : نحن على أهبة الاستعداد لخوض المباراة التي ستكون قوية، أدرك قيمة المنافسة وأهميتها وبالتالي سنحاول تقديم أفضل ما لدينا للتأهل.

وأضاف : جاهز للمشاركة في جميع البطولات واللعب على كل التحديات كما ان أي مباراة سنخوضها  ستكون من اجل الفوز .. لعبت مباراتين  وهذه ستكون  الثالثة وكرة القدم هي نفسها في اليابان او الدوحة والمسالة تتعلق بالتكيف فقط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى