أحدث الأخبارالاخبار المحلية

سامي الطرابلسي : قادرون على هزيمة الدحيل رغم صعوبة المهمة

محمود الفضلي

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن مواجهة الدحيل عادة ما تكون صعبة في ظل ما يملكه المنافس من لاعبين مميزين سواء المحترفين او المواطنين، لكنه شدد في الوقت نفسه على جهوزية فريقه للمواجهة ورغبته الكبيرة في تعويض الخسارة الموجعة التي لحقت به في الجولة الماضية.

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي : هذه المباريات تلعب على جزئيات صغيرة، يجب أن نكون بكامل تركيزنا كي نتمكن من العودة لسباق المراكز المتقدمة من خلال التدراك وتصحيح الأخطاء، قادرون على هزيمة الدحيل فمواجهاتنا في الفترة الاخيرة كانت تحكمها التفاصيل، ونتمنى أن نكون الأفضل .

وعن وضعية لاعبيه قال : ليس لدينا إصابات كبيرة..محمد مدثر تعرض لإصابة عضلية، في حين يخضع كاررا مبودجي للعلاج دوري ويحتاج الى اسبوعين، أما حمودان فكانت إصابته في أربطة الانكل بسبب سوء أرضية الملعب، والكل يعاني من نسق الدوري كثرة التوقفات والعودة ثم التوقف مما يجعل لدينا إرهاق ذهني وعدم ثبات النسق لدى اللاعبين ولكنها مشكلة  خارجة عن إرادتنا وإرادة اتحاد الكرة أيضا.

وختم الطرابلسي  بالقول :  سوء أرضية بعض الملاعب التي كانت السبب في العديد من الإصابات للاعبين، ويوجد اختلاف في نوعية أرضية الملاعب عن قبل، وذلك على مستوى ملاعب المباريات وملاعب التمارين التي أصبحت سيئة، وقد عبر الكثير من المدربين عن استيائهم من سوء أرضية بعض الملاعب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى