أحدث الأخبارأخبارالاخبار العربيةالاخبار المحلية

سالم الحبسي : كأس سوبر لوسيل نجحت..ولاخوف على مونديال قطر 

هنأ سالم بن سليم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي اللجنة العليا للمشاريع والارث لمونديال قطر ٢٠٢٢ على النجاح الكبير الذي سجله كأس سوبر لوسيل الذي اقيم على استاد لوسيل بين فريقا الهلال السعودي والزمالك المصري أمس بحضور جماهيري قياسي..مقدما التهنئة لنادي الهلال السعودي بفوزه بكأس لوسيل.

وقال الحبسي بأن الحدث ( كأس سوبر لوسيل) قدم باحترافية متناهية في كل الجوانب التنظيمية والفنية والاعلامية والجماهيرية مما أكد على جاهزية الدوحة لاستضافة كأس العالم الذي يتبقى عليه (٧٠ يوم) فقط لانطلاقة أهم حدث على الاطلاق والذي سيجمع ملايين المشجعين في مكان واحد. وشكر الحبسي الشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم على دعمه للاعلام الرياضي الخليجي ومساندته المستمرة لاعطاء مساحة تفاعل اكبر للاعلام من خلال المشاركة الفعالة للاعلام الخليجي في الاحداث المتتالية للطريق الى مونديال قطر٢٠٢٢.

واضاف رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي بأن الاعلام الخليجي فخور بهذا العمل الكبير الذي يساهم بشكل كبير في تطوير المنظومة الاعلامية والرياضية على حد سواء مؤكدا بأن الاعلام الرياضي الخليجي كما كان في الفترة الماضية مساندا لقطر سيبقى داعما لانجاح مونديال قطر وكل العرب.

وقال الحبسي لقد عايش الاعلام الرياضي الخليجي خلال (١٢ عاما) مراحل الاعداد والاستعداد لمونديال قطر ٢٠٢٢ ووثق كل المراحل باللحظة والايام وهو شاهد على العصر لبطولة عالمية استثنائية تقام لأول مرة في المنطقة الخليجية وبهذا التحضير العالمي الذي أبهر العالم قبل أن يبدأ. وأشاد سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي بالمؤتمر الصحفي للجنة العليا للمشاريع والارث الذي عقد باستاد لوسيل والذي أعلن فيه عن جاهزية قطر قبل ٧٠ يوما وطرح مقدرة قطر على استضافة منتخبات العالم وجماهيرها التي وفرت لها كل الامكانيات لاستقبالها في الدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى