أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العالمية

روبيرت بيج مدرب ويلز: إيران لن تفاجئنا.. وبيل يظهر عندما نحتاجه 

نزار عجيب

شدد روبيرت بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، على أهمية مواجهة فريقه أمام إيران غدا الجمعة، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم “قطر 2022”.

وقال بيج في تصريحات بالمؤتمر الصحفي : “الجميع في لياقة بدنية جيدة، إيران تريد الفوز بعد الخسارة المدوية من إنجلترا، سيقومون بتغيير التشكيل، هم يلعبون بطريقة 4/3/3 مثل أمريكا، لن نتفاجأ بتشكيل إيران أمامنا”.

وواصل: “نحن وإيران مطالبين بالفوز لكن نحن من سنفوز”، مشيرا إلى أن جاريث بيل لاعب رائع ودائما يدعم الفريق في المباريات عندما يحتاجه، وهو من أسباب وصول ويلز إلى كأس العالم ويستحق كل التقدير الذي يحظى به” وعن مدى قدرة جاريث بيل على تحمل ضغط مباريات دور المجموعات قال بيج: “سنختار جاريث بيل في المباريات المقبلة لا يوجد حل، هو محترف من الدرجة الأولى لم يتوقف أيضا يعرف ما يحتاجه جسده وسيكون مستعدا للمشاركة”. وحول طريقة لعب ويلز، قال بيج: “لقد تأهلنا لكأس العالم ونحن نلعب بطريقة وتشكيل معين نجحا معنا ولا أعتقد أننا سنغير ذلك ونصاب بالذعر بعد الشوط الأول أمام امريكا، لدينا خطة بديلة كما فعلنا ضد أمريكا، ولدينا خطة معينة للعب مباراة الغد وعدة سيناريوهات”.

وأتم: “نريد الفوز بمواجهة الغد وقد يتعلق الأمر بفارق الأهداف، نريد التفكير في لقاء الغد أولا، قمنا بتعديل موعد التمرين ليعتاد اللاعبون على التدريب في الحرارة، لكن هذا الأمر مؤثر في إرهاق اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى