أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار العربية

راضي شنيشل: حققنا فوزا ثمينا واللاعبون قدموا أفضل ما لديهم

أعرب راضي شنيشل مدرب المنتخب العراقي سعادته بتحقيق الفوز أمام السعودية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد خليفة الدولي في الجولة الثالثة والأخيرة لمواجهات المجموعة الثالثة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: حققنا النتيجة المرجوة وهي الفوز والحصول على النقاط الثلاث لنحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي في البطولة، وبالنسبة لنا كانت هذه المواجهة مفصلية وحاسمة ولابديل فيها عن تحقيق الفوز للتعويض والابتعاد عن اي حسابات أخرى.

وأضاف المدرب: تعثرنا في بداية البطولة بخسارة مفاجئة أمام تايلاند وبعدها كانت لنا وقفة مع أنفسنا لتصحيح الأخطاء والعمل على تحقيق الفوز والعودة للطريق الصحيح، والحمد لله نجحنا في ذلك خلال المواجهة الثانية مع طاجيكستان وبعد ذلك حققنا الفوز في المباراة الأهم أمام السعودية.

وتابع مدرب العراق: المنتخب السعودي كان منافسا عنيدا وصعبا وهو يعتبر أبرز المرشحين للمنافسة على لقب هذه النسخة من البطولة، وفي هذه المواجهة لاعبونا بذلوا أقصى ما في وسعهم وكانوا في قمة التركيز سواء في النواحي الدفاعية او الهجومية لتحقيق الهدف الذي كنا نسعى اليه جميعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى