Hot Newsأحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يستهجن الحملات المغرضة ضد قطر

عبّر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن استهجانه للحملات المغرضة الظالمة التي يتعرّض لها كأس العالم FIFA قطر 2022.

جاء ذلك في إطار رد على أسئلة الصحفيين بالدوحة بشأن حملات التشويه التي تتعرّض لها دولة قطر منذ استحقاقها استضافة المونديال.

وحول الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، قال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “ما قدمه المنتخب السعودي أمام الأرجنتين شيء مشرف، وقد استحق الفوز بجدارة”.. مضيفًا “المنتخب السعودي صنع مفاجأة جميلة ونريد مشاهدة الأخضر في دور 16”.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن الكرة الآسيوية قادمة بقوة.. لافتًا في سياق متصل إلى فوز المنتخب الياباني على نظيره الألماني.. وقال “المنتخب الياباني قلب الموازين في المباراة أمس والكرة الآسيوية قادمة بقوة”.

وحقق المنتخب السعودي أولى مفاجآت كأس العالم بفوزه التاريخي على نظيره الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف واحد، في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد لوسيل، أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

كما تمكّن المنتخب الياباني بدوره من تحقيق المفاجأة الثانية في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بفوزه على نظيره الألماني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الخامسة.

وتعادل المنتخب الكوري الجنوبي مع نظيره منتخب أوروغواي بدون أهداف ضمن مباريات المجموعة الثامنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى