أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

خالد منير وخافي غراسيا الأفضل في الجولة الخامسة عشرة

  نزار عجيب 

شهدت مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري النجوم تألقا للعديد من اللاعبين وبصمة لبعض المدربين،  واستطاع الوكرة تحقيق فوز مهم على حساب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف تمكن من خلاله باحتلال المركز الثالث .

وشهدت المباراة تألقا للاعب خالد منير الذي قاد فريقه للانتصار بعد أن سجل هدف الافتتاح واستطاع أن يقوم بدور كبير ومهم مع فريقه الذي لعب واحدة من أفضل مبارياته في الدوري خلال الموسم الحالي.  خالد منير وبعد عودته من الإصابة استطاع أن يثبت اقدامه في تشكيلةالفريق الوكراوي وأصبح من العناصر المؤثرة والمهمة في قائمة المدرب ماركيز لوبيز.  ويقدم الوكرة موسما مميزا وأصبح قريبا من إنهاء الموسم ضمن فرق المربع ويلعب خالد منير دورا مهما في نتائج الفريق الأخيرة بالمنافسة وخاض مع فريقه حتى الآن 13 مباراة سجل خلالها هدفا .

وعلى صعيد المدربين أستحق الاسباني خافي غراسيا مدرب الزعيم السداوي أن يكون الأفضل بعد أن قاد فريقه لتحقيق فوز عريض عقب التأخر بهدف خلال مواجهة أم صلال ليساهم المدرب بقدر كبير في الأداء والنتيجة التي حصل عليها الفريق السداوي في اللقاء . وبعد أن استلم المهمة خلفا لتشافي استطاع جراسيا أن يقود الزعيم بنفس الطريق من خلال الأداء المميز الذي اتسم بالطابع الهجومي.  وحقق السد فوزه الحادي عشر ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى