أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

جولة مرتقبة تختم القسم الأول بقمة الكلاسيكو بين السد والريان

عبد المجيد أحمد
تحفل الجولة الحادية عشرة و الأخيرة بالقسم الأول في دوري نجوم اكسبو بمواجهات مهمة للغاية مسك ختامها قمة الكلاسيكو بين السد والريان..
ويسعى السد بعد خروجه من دوري أبطال آسيا لتحقيق انتصاره السادس تواليا في الدوري المحلي الذي يحتل فيه الوصافة برصيد 22 نقطة مع مباراتين مؤجلتين خلف الغرافة المتصدر برصيد 23 نقطة.
ويراهن الريان، صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة بعد أن استعاد نغمة الانتصارات في الجولة الماضية على مواصلتها لتعزيز موقعه في المربع الذهبي والبقاء في دائرة المتنافسين على اللقب .
وترجح الترشيحات المنطقية المتصدر الغرافة للفوز وتعويض التعادل الذي سقط بفخه في الجولة الماضية عندما يستضيف الشمال الذي يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط ويحتاج لحصد النقاط الكثيرة حتى يكون في مأمن من خطر الهبوط الذي يحوم حوله …
وسيكون الخطأ ممنوعا على حامل اللقب الدحيل الذي يحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة مع مباراتين مؤجلتين بعد خسارته في الجولة الماضية عندما يستضيف نادي قطر صاحب المركز الثامن برصيد 11 نقطة ..
ويلتقي في المباراة الافتتاحية للجولة معيذر الذي يحتل المركز الحادي عشر ما قبل الأخير مع العربي الذي استعاد توانه بفوزين متتالين ليحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة .
ويأمل المرخية صاحب المركز الثاني عشر الأخير برصيد 3 نقاط أن يضع حدا لسلسلة نتائجه السلبية في مواجهة صعبة مع أم صلال صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة..
ويواجه الوكرة صاحب المركز الرابع برصيد 18 نقطة والذي سيتولى مدربه الإسباني ماركيز لوبيز الإشراف على العنابي الأهلي المحتل للمركز العاشر برصيد 11 نقطة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى