أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

جارديم:المواجهات بين الريان والوكرة تكون قوية دائما


عبد المحيد احمد
أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الريان أن المباراة التي يخوضها فريقه أمام نظيره الوكرة غدا في ختام منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم إكسبو لكرة القدم ستكون قوية للغاية.
وقال جارديم في المؤتمر الصحفي أن المواجهات بين الفريقين عادة ما تكون قوية مشيرا إلى أن الوكرة يقدم موسما جيدا تمكن خلاله من الفوز على فريقه في المباراة التي جمعت بينهما في القسم الاول من بطولة الدوري.
ولفت المدرب البرتغالي إلى أن الريان سيغيب عن صفوفه إثنين من لاعبيه الأساسيين هما المهاجم الإسباني رودريغو مورينو للاصابة وأحمد المنهالي للايقاف..
وتابع أن الضغط سيكون على فريقه حيث أنه يستقبل منافسه الوكرة على ملعبه أحمد بن علي ولذلك فهو مطالب بتحقيق الفوز ..
وحرص جارديم على توجيه الشكر لجماهير الريان عطفا على حضوره القوي ودعمه الكبير في مباراة القمة التي جمعته بغريمه التقليدي العربي في الجولة الماضية وحقق فيها الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين..
من جانبه، أكد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان في المؤتمر الصحفي ذاته على ضرورة مواصلة الانتصارات في المباراة القوية التي سيخوضها فريقه أمام الوكرة..
وأوضح أن “الرهيب” حقق انتصارين على التوالي منذ أن استأنفت بطولة الدوري نشاطها عقب توقفها لفترة طويلة بسبب كاس آسيا قطر 2023 ، وذلك بفضل المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني.
وأضاف “الرهيب” يسعى أيضا لإسعاد جماهيره التي تسانده ويكون لها الدور الأكبر في زرع الحماس والقوة في اللاعبين للفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى