أحدث الأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

تشافي: كسبنا مباراة مجنونة وأكرم عفيف مشروع لاعب لمونديال قطر 2022

وصف الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد مواجهة الزعيم والأحلام بالمباراة المجنونة والتي حسمها السد بنتيجة 3 \ 2 ضمن الاسبوع السابع عشر لدوري النجوم بعدما تأخر السد مرتين خلال المباراة. 

وتحدث تشافي في تصريحاته عقب المباراة لموقع النادي قائلا: كانت مباراة مجنونة ونستحق فيها الفوز، نحترم فريق العربي كثيراً ولكنهم اعتمدوا على اضاعة الوقت طوال المباراة ولذلك فأن الفوز في الدقائق الأخيرة جاء عن جدارة واستحقاق. 

وأضاف تشافي : كل المنافسين يواجهون السد بحماس كبير وهذا يزيد من صعوبة المباريات في المرحلة الأخيرة، في الشوط الاول لم نلعب بشكل جيد وهذا ما منح العربي الأفضلية والتقدم بالهدف الاول ولكن تحسن الاداء في الشوط الثاني ونجحنا في تحقيق الفوز وظهر السد الذي أعرفه. 

وأستكمل المدرب الاسباني حديثه : فخور بأداء اللاعبين في المباراة وخاصة في الشوط الثاني، حققنا انتصار مذهل، ولم نخسر حتى الان ونحتاج لفوز وحيد للتتويج بالدوري. 

وبخصوص عقوبة أكرم عفيف بالإيقاف لمباراتين ، قال تشافي : تفاجأت بعقوبة أكرم عفيف، هناك العديد من اللاعبين في أندية أخرى تحدثوا عن التحكيم ولم يتم عقابهم، نحن مقبلون على مباراة نهائية وأكرم لاعب مهم للفريق. 

وأضاف : اكرم عفيف مشروع لاعب لكأس العالم 2022 فيجب حمايته داخل الملعب وخارج الملعب واعتقد ان العقوبة غير مناسبة. 

وعن مباراة نهائي كأس قطر المقبلة أمام فريق الدحيل، قال: مباراة الدحيل في نهائي الكاس ستكون صعبة، الدحيل يعيش لحظات جيدة ونحن ايضا نقدم اداء جيد ومذهل، سننافس لاخر لحظة في كل البطولات ، السد هدفه الاول هو الفوز بكل الألقاب. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى