أحدث الأخبارأخبارأخبار كرة القدمالاخبار المحلية

بوقرة: سنواجه منافساً صعباً ..وما زلنا في المنافسة من أجل البقاء


عبد المجيد أحمد
شدد الجزائري مجيد بوقرة مدرب المرخية الذي يحتل المركز الثاني عشر والأخير في جوري نجوم اكسبو على أن فريقه لا يزال يحتفظ بكامل حظوظه في تحقيق هدف البقاء الذي ينافس من أجله..
وقال بوقرة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة التي سيخوضها المرخية غدا الجمعة أمام أن فريقه مستعد جيدا لها وهي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة له وسيخوضها كأنها مباراة نهائي مضيفا أن المواجهة لاتبدو سهلة لأن أم صلال فريق يلعب بصورة جماعية، ولديه بعض المهارات الفردية..
وأشار المدرب الجزائري إلى أن المرخية أهدر العديد من النقاط خلال القسم الأول من الدوري إلا أنه لايزال في قلب المنافسة ولذلك يحتاج لاعبوه لبذل المزيد من الجهود والتحلي بثقة أكبر ..
وأوضح أيضا أن الكل في المرخية يدرك أن الفريق في وضع غير مريح ولذلك فإنه في حاجة ضرورية للفوز من أجل استعادة الثقة وتغيير طريقة تفكير اللاعبين نحو الأفضل..
و قال اللاعب يوسفاه نجي في المؤتمر الصحفي أنه ما زال واثقًا من أن اللاعبين في المرخية يعملون بجد لمحاولة تغيير الوضع المقلق الذي يتواجد فيه ..
وأضاف يوسفاه نجي أن فريقه لن يستسلم وسيحاول في المباريات المتبقية تحقيق النتائج الإيجابية اللازمة لتحسين موقفه والخروج من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها حاليا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى