أحدث الأخبارالاخبار المحلية

بكين يجدد تفوقه على سول ويمضي بالعلامة الكاملة بدوري أبطال آسيا

محمود الفضلي

جدد بكين غوان الصيني تفوقه على سول الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى على استاد جاسم بن حمد بنادي السد لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا التي تستكمل في الدوحة بنظام التجمع .

ورفع الفريق الصيني رصيده الى النقطة الخامسة عشرة بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة التي كان قد ضمن التأهل عنها مسبقا الى الدور ثمن النهائي، في حين تجمد رصيد سول عند النقطة السادسة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن ملبورن الاسترالي وتشيانغراي التايلندي اللذان يلتقيان اليوم..فكانت تلك النتيجة بمثابة إحياءً لأمال الفريقين في المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة.

وسيطر بكين على المجريات منذ البداية مسجلا هدف التقدم عبر الإسباني جوناثان فييرا في الدقيقة 23 قبل أن يضيف البرازيلي ريناتو اغوستو الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين .

حاول الفريق الكوري العودة للمباراة في الشوط الثاني واستطاع تقليص النتيجة في وقت متأخر عبر يون جو تاي في الدقيقة 89 ..بيد ان بكين أعاد الفارق في الوقت الوقت بدل الضائع بهدف ثالث عن طريق زهانغ يونغ في الدقيقة 90+4 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى